استهجان الطلب الأمريكي بإبعاد عضو اللجنة المركزية سلطان ابو العينين عن ارض الوطن



استهجنت حركة فتح بمصر الطلب الأمريكي الصادر عن الكونجرس، والذى يطلب فيه من قيادة السلطة بالعمل على ابعاد وطرد عضو اللجنة المركزية للحركة الاخ/ سلطان ابو العينين من ارض الوطن، اثر قيامه بزيارة عائلة احد المناضلين.

واعتبرت حركة فتح بمصر ان هذا الطلب يشكل تدخلا سافرا غير مقبول فى شان داخلى فلسطينى وأضافت مستهجنة " الم يدرك الامريكان بان كل البيوت والعائلات الفلسطينية هى عائلات مناضلة صمدت فى وجه غطرسة الاحتلال وكل جرائمه البشعة، ام ان الزيارة لأى بيت او اسرة هو بمثابة عمل تخريبى يحتاج لموافقة الكونجرس الأمريكي؟!".

وأوضحت الحركة أنه عندما يزور مسئول فلسطينى أي بيت فلسطينى فهو يزور المناضلين والشرفاء الصامدين على ارضهم والمُقاومين لقطعان المستوطنين الذين ما انفكوا عن ممارسة الارهاب اليومى والمنظم والمدعوم من قبل الحكومة والادارة الامريكية.

وفي السياق ذاته، تساءل د. جهاد الحرازين المتحدث الإعلامي باسم الحركة فى مصر عن ما هية دور الادارة الامريكية والكونجرس الأمريكي فى تحقيق العدالة وانصاف المظلومين؟

وأوضح قائلاً: الم ترى هذه الادارة والكونجرس ما تقوم به عصابات المستوطنين من اعتداءات على الاطفال والشيوخ والنساء والارض والشجر ام ان هناك غشاوة على اعينها؟!، مشيراً إلى أن استرضاء الجانب اليهودى والصهيونى هو الاساس

وأضاف متعجبًا: إلى متى سيبقى الكونجرس الأمريكي مرتديا للنظارة الاسرائيلية التى لا يرى بها سوى النضال الفلسطينى فقط؟! اما كل ما تمارسه العصابات الصهيونية من انتهاكات لحقوق الانسان ومن اعتداءات محرمة دوليا بحق الفلسطينيين لا تراه؟!.


وأكد الحرازين أن الطلب الأمريكي هو طلب مرفوض، لأن الشعب الفلسطينيى شعب عاشق للحرية، لا يمكن ان يقيد او يكبل بأية قيود ارضاء لأهواء سياسية ما، وكذلك مرفوض أي تدخل خارجى فى الشأن الداخلى الفلسطيني، وفى نظم العلاقات الاجتماعية والوطنية والشعبية، داعيًا الادارة الامريكية لطرد كافة قطعان المستوطنين والمحتلين من الأراضي الفلسطينية.
استهجان الطلب الأمريكي بإبعاد عضو اللجنة المركزية سلطان ابو العينين عن ارض الوطن استهجان الطلب الأمريكي بإبعاد عضو اللجنة المركزية سلطان ابو العينين عن ارض الوطن Reviewed by fun4liveever on June 16, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.