مشروع "برافر" الصهيونى تهجير ونكبة جديدة على الشعب الفلسطينى القاطن بالداخل الفلسطينى



حذرت حركة فتح اقليم مصر من حدوث نكبة جديدة بحق ابناء الشعب الفلسطينى الذين يعيشون بالداخل الفلسطينى (عام 1948)، نتيجة للمشروع الصهيونى الجديد والمسمى بمشروع ومخطط "برافر"، الهادف الى تهجير وتشريد وتشتييت عشرات الالاف من العائلات العربية القاطنة فى النقب، ومصادرة مئات الالاف من الدونمات من اصحابها العرب مما سيؤدي إلى اقتلاع 70 ألف إنسان من بيوتهم وأراضيهم.

وصرحت حركة فتح بمصر بانه لا يمكن لأيا كان السكوت على هذه النكبة الجديدة التى ستحل بهذه العائلات والأراضي، وطالبت الحركة بموقف دولي واضح من كافة المؤسسات الدولية والحقوقية لإيقاف هذا المخطط التدميرى.

 ودعت حركة فتح بمصر جماهير الشعب الفلسطينى الى الوقوف بجانب الاهل فى النقب، لمواجهة هذا المخطط بكافة السبل.


ودعت كذلك كافة المؤسسات والمنظمات العربية والاسلامية والدولية والحقوقية للوقوف بجانب ابناء الشعب الفلسطيني فى النقب، وفضح ممارسات الاحتلال الصهيونى، واتخاذ الاجراءات القانونية والسياسية لإيقاف هذا المخطط حتى لا تحدث نكبة جديدة للشعب الفلسطينى.
مشروع "برافر" الصهيونى تهجير ونكبة جديدة على الشعب الفلسطينى القاطن بالداخل الفلسطينى مشروع "برافر" الصهيونى تهجير ونكبة جديدة على الشعب الفلسطينى القاطن بالداخل الفلسطينى Reviewed by fun4liveever on June 16, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.