اليوم السابع | اتحاد عمال البترول الحر يعلن تضامنه مع عمال ابيسكو ضد الوزير

اليوم السابع | اتحاد عمال البترول الحر يعلن تضامنه مع عمال ابيسكو ضد الوزير




كتب مصطفى النجار

أعلن اتحاد عمال البترول الحر عن تضامنه الكامل مع جميع العاملين بالهيئة العامة للبترول فى إضرابهم عن العمل الذى بدأ أمس الأحد الجارى، بعد أن فاض بهم الكيل، بسبب سوء المعاملة من إدارة الهيئة.

وأكد الاتحاد فى بيان له، على استمرار الإضراب والاعتصام حتى تلبية وتحقيق جميع المطالب العمالية والمتمثلة فى إقالة محمد مصطفى، نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للشئون الإدارية لتعسفه ضد العمال ولكونه أحد رجال سامح فهمى الموجودين داخل قطاع البترول حتى الآن، على حد ذكر البيان.

كما طالب بنقل عمال ابيسكو الموجودين بالهيئة على قوة العمل بها تطبيقا لقرار وزير البترول السابق الصادر بتاريخ 10 فبراير 2011، بتثبيت العمالة الفنية الموجودة بالهيئة والتى أمضت عامين من العمل بها.

واستنكر الاتحاد ما قام به أفراد أمن الهيئة من منع الصحفيين من دخول الهيئة وممارسة عملهم فى نقل الحقائق وكشف التجاوزات ويطالب وزير البترول بالتحقيق الفورى مع صاحب هذا القرار الهادف لحماية الفاسدين.

من جانبه، أكد كريم رضا، المتحدث الرسمى باسم الاتحاد، بأن الرد سيكون قاسيًا، فى حالة عدم الاستجابة الفورية لمطالب جميع العاملين وخاصة مطالب عمال ابيسكو الموجودين على قوة العمل بالهيئة، محملاً أسامة كمال وزير البترول عواقب عدم تلبية مطالب العمال المشروعة
اليوم السابع | اتحاد عمال البترول الحر يعلن تضامنه مع عمال ابيسكو ضد الوزير اليوم السابع | اتحاد عمال البترول الحر يعلن تضامنه مع عمال ابيسكو ضد الوزير Reviewed by fun4liveever on April 07, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.