اليوم السابع | القابضة للنقل" تعرض على "الإنتاج الحربى" ضم "الهندسية للسيارات

اليوم السابع | القابضة للنقل" تعرض على "الإنتاج الحربى" ضم "الهندسية للسيارات






كتب مصطفى النجار

عرض اللواء أركان حرب محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، على الفريق أول رضا حافظ وزير الإنتاج الحربى، ضم شركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة، إلى الهيئة العربية للتصنيع التابعة للوزارة.

وتضمن العرض المقدم من رئيس القابضة للنقل تحمل الشركة لمديونية "الهندسية للسيارات" التى تتخصص فى صناعة الأتوبيسات، بالإضافة لتحمل رواتب شهرية قيمتها 6.5 مليون جنيه لمدة 3 سنوات فى مقابل إعادة هيكلة الشركة من خلال القوات المسلحة التى أثبتت قدرتها على الكفاءة فى الإنتاج.

من جانبه، طلب وزير الإنتاج الحربى من اللواء محمد يوسف، إعطاءه مهلة لاتخاذ قرار واتباع السبل القانونية بعد ذلك لتحول تبعة الشركة.

يذكر أن مفاوضات تجرى بين وزارتى الإنتاج الحربى ووزارة الاستثمار لنقل تبعية شركة النصر للسيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية لضم تبعية النصر للسيارات للهيئة العربية للتصنيع، وهو ما رحب به أسامة صالح وزير الاستثمار، ورفضه بشدة المهندس زكى بسيونى رئيس القابضة للصناعات المعدنية، متحججا بعدم قانونية نقل التبعية، وفى نفس الوقت لم يقم بأى إجراءات فى تقرير إعادة الهيكلة الذى قدم له من أكثر من عام.
اليوم السابع | القابضة للنقل" تعرض على "الإنتاج الحربى" ضم "الهندسية للسيارات اليوم السابع | القابضة للنقل" تعرض على "الإنتاج الحربى" ضم "الهندسية للسيارات Reviewed by fun4liveever on April 07, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.