بيع أجهزة تجسس في مصر على "فيس بوك".. والتوصيل للمنازل




أعلن عدد من الشباب عن بيع أجهزة تجسس وأسلحة على مجموعات دردشة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بحجة تأمين الشباب والفتيات من عمليات الاختطاف والسرقة والتنصت على الأخرين، ويتم توصيل هذه الأجهزة والأسلحة إلي المنازل أو المكان المتفق عليه بين المشتري والتاجر، على الرغم أن تداول هذه الأجهزة يعد مخالف لاحتياطات الأمن القومي حيث يحذر استخدامها إلا بواسطة أجهزة الأمن العليا وبموافقات رسمية غالباً.

أنشي مجموعة من الشباب مجموعة على "فيس بوك" باسم "أحدث أجهزة التصوير"، لبيع ساعة تجسس ونظارة، وكذلك أصغر جهاز تصنت في العالم، حيث توضع شريحه "موبايل" وتترك الجهاز في أي مكان وعندما يريد مالك هذا الجهاز الصغير يسمع ما يقوله المتحدثون في هذا المكان فما عليه سوي أن يتصل بالشريحة الموجودة في الجهاز، وستقوم تلقائياً بالرد على اتصالك لتستمع إلي كل ما يقال في محيط المكان كما أنها تتيح الاتصال بك إذا بدأ المتحدثون الحديث ولم تتصل أنت بها، وذلك فقط بسعر 250 جنيه بدلا من 350 جنيه ولمدة محدودة وخصم خاص للكميات في توصيل لاى محافظة، بحسب الإعلان.

كما تعرض المجموعة ساعة يد تحتوي على كاميرا خفية بجودة 5 ميجا بيكسل، وتحتوي على ذاكرة وكذلك نظام ام بي ثري "mp3" بسعة تخزينية 8 جيجا وكل ذلك بسعر 450 جنيه بدل من 600 جنيه، ويتم توصيل الطلبات لجميع المحافظات، وهناك ساعة مكتب مساحتها 8 جيجا تلتقط الصور بوضوح عالي جدا بثمن 500 جنيه ويتم توصيلها للمنازل. بينما هناك كاميرا على شكل مفتاح سيارة ماركة "بي ام دبليو" تصور بجودة 5 ميجا بيكسيل تعمل بكارت ذاكرة سعته التخزينية تصل إلي 16 جيجا بايت ويبلغ سعرها 250 جنيه فقط.

وتقدم المجموعة "قلم جاف" يقوم بالتصوير فيديو وإلتقاط الصور الفوتغرافية، كذلك يقوم بتسجيل صوت، يحتوي على 4 "فلاش ميموري" flash memoryبسعة تخزينية تبلغ 8 جيجا بايت، وذلك بسعر 275 جنيه بدلا من 350 جنيه.

بينما تخصصت مجموعة أخري باسم "صواعق كهبائية للبيع" في بيع الصواعق الكهربائية "اليكتريك"، لها عدة أشكال والأجدد منها على شكل جهاز تليفون محمول نوكيا (N73) حتي لا يظهر أنه صاعق كهربائي ويتم ضبطه من صاحبه بسهولة وذلك بسعر 200 جنيه. أما المسدس الصاعق، يستطيع أن يصيب الشخص على بعد 5 أمتار كما انه يحتوي على ليزر لتحديد مكان الهدف بدقة وهو صناعة أمريكى، بقوة 80 ألف فولت وسعره 700جنيه بدلا من 1000 جنيه.

وبمناسبة مهرجان "حرق الأسعار"، قدمت المجموعة عبوات الـ"سلف ديفينس"، سعة 90 ملي بسعر 200 جنيه، أما سعة 50 ملي بـ150 جنيه.

بيع أجهزة تجسس في مصر على "فيس بوك".. والتوصيل للمنازل بيع أجهزة تجسس في مصر على "فيس بوك".. والتوصيل للمنازل Reviewed by fun4liveever on April 07, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.