..وانكشف ابو اسماعيل ليخرج من انتخابات الرئاسة بلا رجعة!


من الواضح أن جميع المنتمين للتيار السياسي المتأسلم جميعهم منافقون وكذابون، فالنائب الكاذب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب وعضو مجلس شوري جماعة الدعوة السلفية، كذب وقال أنه لم يجري عملية جراحية ثم افتضح أمر، وجاء الدور على الأخ الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية حين أكد أن والدته ليست أمريكية والمخابرات الأمريكية تضطهده لأن يريد أن يطبق شرع الله، وهو تقريبا نفس كلام نائب عملية تجميل الأنف "البلكيمي".

العامل المشترك بين هذا وذاك أنها سلفيين ولهما ميول إسلامية صرفه ويحرمان ويحللان ما يأتي على هواهما متلاعبين بشرع الله وسنة رسول صلي الله عليه وسلم، مدعين أنهم خلفاء الله في الأرض بينما أقرنائهم من الخلفاء هم في السماء ويدعون ملائكة لا يخطئون وينفذون أوامر الله كما أمرهم بها، ونسوا أو تناسوا أن عصر الأنبياء والرسل انتهي كما أن عصر الخلفاء الراشدين انتهي، ولمن لا يعلم أن الخلفاء الراشدين لم يسعوا للخلافه كما يظن البعض بل اجبروا عليها من قبل المسلمين الأوائل لثقة الناس بهم وحكمتهم وبالتأكيد فلن يتكرروا.

والجديد هنا الكشف عن رقم جواز سفر والدة مولانا الشيخ حازم أبو اسماعيل حيث تناقلت بعض التقارير الصحفية أنه برقم ٥١١٥٩٨ ولهذا فإن من المرجح بقوة أن يخرج من سباق الرئاسة، بحسب التقارير الإعلامية كماانه تم تفتيش منزل والدته في الولايات المتحدة مؤخراً.

مما دفع البعض للاستنتاج أن جماعة الإخوان المسلمين واسعة العلاقات الدولية والتي يمكنها معرفة بعض الحقائق التي يصعب على العامة من الناس معرفتها أن معلومة حمل والدة ابو اسماعيل للجنسية الأمريكية صحيحة مما دفعها لاختيار المهندس خيرت الشاطر النائب المستقيل للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وأحد المعتقلين السابقين وأحد المتهمين حتي الآن على ذمة قضية ميليشيات الإخوان المسلحة في جامعة الأزهر وهي القضية الشهيرة التي هزت الرأي العام منذ سنوات.

بينما فسر البعض الأخر من المتابعين للشأن السياسي أن الجماعة رشحت الشاطر لتفتيت القوة التصويتية التي قد يحصل عليها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المنشق عن الجماعة والمرشح المستقل لرئاسة الجمهورية، أري أن هذا التفسير بعيد وساذج بشكل ما حيث أن الإخوان تسعي للسلطة منذ أن أسسها الشيخ حسن البنا.

..وانكشف ابو اسماعيل ليخرج من انتخابات الرئاسة بلا رجعة! ..وانكشف ابو اسماعيل ليخرج من انتخابات الرئاسة بلا رجعة! Reviewed by fun4liveever on March 31, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.