الفرق بين الزوجة والحزب الوطني المستبد


الربط بين الزوجة والحزب الوطني قريب جدا، فكلا الاثنين مستبد ويسعي لامتلاك شعب الرجال، فأما الزوجة فتستبد الرجل في كل شئ في فلوسه "تقلبه بليل وفي عز الضهر كمان"، و"تشخط" فيه وتوبخه في كل زمان ومكان ولا يهمها من موجود حولها، وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه الحزب الوطني مع المعارضين لسياساته يستغل وسائل الإعلام الخاصة به وهى الأكثر طبعا وينكل بكل المعارضة بكل الطرق والأساليب والضرب تحت الحزام زي ما تفعل بعض الزوجات في الغرف المغلقة.

الحزب الوطني الاستبدادي يفعل كما تفعله الزوجات المستبدات يحرج المواطنين ويخيب آمالهم ويخسف بأحلامهم الأرض كما أنه يجعل أيامهم هماً وحزناً وينكد عليهم في الليل والنهار، ويشعر أعتي الرجال معه كما يشعر حين يغلبه التعب وتذله زوجته حين يعجز عن قضاء واجبه الزوجي الذي شرعه الله تعالي، وهو نفس موقف الحكومة حين يعاني الموظفين الصغار من الفقر فيتجهوا للسرقة ومن ثم تبلغ عنهم الحكومة ويذهبون في خبر كان।

العدل كلمة لا يعرفها حزبي الزوجية والسياسة في مصر، فهمها طالب الرجل بحقه في بيته لن يتحقق له ما تمناه كذلك هو حال الأوضاع السياسية والاقتصادية، إلا لو أن الزوج استطاع أن يكسب رضا زوجته ويكون شال وخادم لها فسترضي عنه ويرضي الحزب الوطني عنه، وكما يحب الحزب المطلبين والمدندنين بنعيمه وعظمته تحب الزوجة أن يشكر الرجل في طبيخها ونظافتها وأناقتها وتوفيرها للمنزل آلاف الأموال التى كانت من الممكن أن تذهب هباء لولا حكمتها العبقرية الفذة.
أنا على يقين أن الحزب الوطني لن يتخلى عن سياساته إلا بطلوع الروح من الجسد لكن السؤال الحقيقي: أي روح وأي جسد من الـ80 مليون جثة مصرية. أيضاً الزوجة لن تهدأ إلا بطلوع روح زوجها من جسدها ومفارقته لدنيتها لتتزوج من اخر أصغر سناً وتعيد العملية مرة أخري لتساعد في التخلص من رجال الكرة الأرضية وتقدم خدمات جليلة وكبيرة للحزب الوطني ولذلك يسعي الحزب لتوسيع قوة المرأة في المجتمع وإعطائها كوتة في مجلس الشعب، وتفعيل دورها في كل "شبر" في مصر لتزاحم الراجل و"تخنقه".. يا اما ينتحر أو "يطفش" ويهجر البلد.

الفرق بين الزوجة والحزب الوطني المستبد الفرق بين الزوجة والحزب الوطني المستبد Reviewed by fun4liveever on January 16, 2010 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.