اليوم السابع | باحث اقتصادى: نعد مشروع قانون موحد للخصخصة

اليوم السابع | باحث اقتصادى: نعد مشروع قانون موحد للخصخصة



كتب مصطفى النجار
قال أحمد عبد الوهاب الباحث الاقتصادى بالمركز المصرى لدراسات السياسة العامة، إن المركز يسعى من خلال برنامج خصخصة الشركات فى مصر إلى اتخاذ العديد من الخطوات، لاستكمال فكرة الإصلاح الاقتصادى، وذلك من خلال توفير بيئة تشريعية وقانونية وتنفيذية ملائمة لتحفيز الخصخصة. 

وأوضح عبد الوهاب لـ"اليوم السابع"، أن خطوات التحفيز التى يقوم بها المركز تتمثل فى إقامة دراسة بحثية حول المشاكل التى مر بها برنامج الخصخصة المصرى، إقامة دراسة بحثية حول الحلول المقترحة للمشاكل التى مر بها برنامج الخصخصة، وإعداد مشروع قانون موحد للخصخصة.

وأضاف: إن المركز يقوم بعمل عدد من المؤتمرات الصحفية لكل ورقة من الأوراق البحثية التى تم إنتاجها، ليتم عرض المشكلات والحلول والمقترحات المطروحة من خلال البحث على الرأى العام، وإقامة عدد من الاجتماعات مع الفئات المتضررة والمحددة فى كل بحث من الأبحاث، بهدف طرح الحلول والمقترحات المقدمة إليهم من أجل تبنيها، وإقامة عدد من الاجتماعات لكل ورقة بحثية مع الأحزاب والجماعات السياسية المؤثرة فى صناعة القرار، ومن أجل تبنى الحلول المطروحة والشروع فى تنفيذها.
اليوم السابع | باحث اقتصادى: نعد مشروع قانون موحد للخصخصة اليوم السابع | باحث اقتصادى: نعد مشروع قانون موحد للخصخصة Reviewed by fun4liveever on October 12, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.