اليوم السابع | رئيس القابضة للنقل: لا زيادة فى أسعار الأتوبيسات بعد توقف القطارات

اليوم السابع | رئيس القابضة للنقل: لا زيادة فى أسعار الأتوبيسات بعد توقف القطارات



كتب مصطفى النجار
أكد اللواء أركان حرب محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عدم توقف أى شركة من شركات نقل الركاب أو البضائع التابعة، ولم ولن نشتكى من الظروف الصعبة التى نعمل فيها، كذلك أكد عدم وجود نية أو زيادة لسعر تعريفة الركوب.

وأوضح رئيس الشركة القابضة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه رغم وجود أزمة فى نقل الركاب والبضائع بسبب ساعات حظر التجوال، وتوقف القطارات بين المحافظات لنقل الركاب والبضائع، ما أدى إلى زيادة الإقبال على أساطيل الشركات التابعة، لكننا نعمل فى ظروف صعبة، وتضطر بعض السيارات للتوقف فى مناطق بسبب بدء حظر التجوال.

وأضاف يوسف: "شركاتنا تقوم بدور خدمى فى المجتمع بالكامل من الوادى الجديد لأسوان والعريش وسفاجا"، مشيرًا إلى أن شركات نقل البضائع تقوم بنقل جميع السلع التموينية الأساسية للشركة القابضة الغذائية، وكذلك الأقماح من الموانئ فى سفاجا وإسكندرية ودمياط وبورسعيد إلى جميع مناطق الجمهورية.

كما أوضح رئيس القابضة للنقل أن شركات نقل الركاب الثلاث (الوجه القبلى للنقل والسياحة- شرق الدلتا- أتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة)، تعمل بكامل طاقتها لنقل الركاب بين المحافظات، رغم ارتفاع أسعار مختلف المستلزمات وأسعار السيارات والوقود وأجور العاملين أيضاً.

وأضاف يوسف: "سائقو نقل البضائع بالشركات القابضة يعانون، فمن الممكن أن يخرج سائق بشحنة من مصانع السكر الحكومية فى قنا متوجهًا إلى الإسكندرية يستغرق يومان حتى يصل بسبب حظر التجوال وسوء الأوضاع الأمنية".
اليوم السابع | رئيس القابضة للنقل: لا زيادة فى أسعار الأتوبيسات بعد توقف القطارات اليوم السابع | رئيس القابضة للنقل: لا زيادة فى أسعار الأتوبيسات بعد توقف القطارات Reviewed by fun4liveever on September 10, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.