اليوم السابع | أبو العينين: الإفراج عن الجنود مناسبة وطنية.. ولابد من تطهير سيناء

اليوم السابع | أبو العينين: الإفراج عن الجنود مناسبة وطنية.. ولابد من تطهير سيناء





كتب مصطفى النجار

 
وجه مجلس الأعمال المصرى الأوروبى برئاسة رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس المجلس، التهنئة للرئيس وللقوات المسلحة والشرطة والشعب المصرى على تحرير الجنود السبعة فى سيناء دون إراقة نقطة دم واحدة، موجهًا التحية والتقدير لهم جميعًا ولأهالى سيناء على دورهم الوطنى والذى كلل بإنهاء الأزمة. مؤكدًا أن هذا اليوم هو مناسبة وطنية جليلة.
شارك فى اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق وعدد من سفراء الدول الأوروبية والأسيوية والدكتور وسيم السيسى المفكر وأستاذ علم المصريات والعديد من أعضاء المجلس.
وأكد محمد أبو العينين، على أن نجاح الجهود بالإفراج عن الجنود ليس نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن سيناء وأهاليها لهم حق مشروع فى التنمية والتعمير وزيادة الاستثمار فيها، مؤكدًا أن الحل الأمثل لتأمين سيناء من تهديدات الداخل والخارج هو تعميرها.
وطالب أبو العينين قيادة مصر والقوات المسلحة والشرطة باستكمال المشوار وتطهير سيناء من كل البؤر الإجرامية.
وأضاف أن الشعب مهيأ وينادى القوات المسلحة والشرطة لاستكمال المشوار لتحرير سيناء ويطالبهم باستكمال المشوار وتطهير سيناء من كل الإرهاب، والشعب على استعداد لبذل دمائه لتحرير سيناء من الخوارج الذين خرجوا على أهالى سيناء الشرفاء وعلى الشعب المصرى.
اليوم السابع | أبو العينين: الإفراج عن الجنود مناسبة وطنية.. ولابد من تطهير سيناء اليوم السابع | أبو العينين: الإفراج عن الجنود مناسبة وطنية.. ولابد من تطهير سيناء Reviewed by fun4liveever on May 22, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.