اليوم السابع | بلاغ للنائب العام ضد قيادات بـ"البترول" بسبب فصل العمال

اليوم السابع | بلاغ للنائب العام ضد قيادات بـ"البترول" بسبب فصل العمال






كتب مصطفى النجار

تقدم اتحاد عمال البترول الحر ببلاغ للمستشار طلعت عبدالله، النائب العام، من أجل التحقيق فى الشكاوى والبلاغات السابقة والمقدمة ضد شركة الخدمات التجارية البترولية "بترو تريد" إلى جميع الجهات الرقابية والتنفيذية قبل قيام ثورة 25 يناير، والتى لم يتم التحقيق فيها حتى الآن، رغم ما تحويه من مخالفات وتجاوزات إدارية قد ترقى لحد المساءلة القانونية.

وبحسب البلاغ رقم 7876 عرائض لسنة 2013 بتاريخ 20 مايو الجارى، فإن على رأس تلك التجاوزات وجود لائحتى عمل بالشركة المذكورة والعديد من الوقائع، وطالب البلاغ بإرسال خطابات بعلم الوصول لكل من جهاز الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وللأموال العامة.

كما يطالب اتحاد عمال البترول الحر الأجهزة الرقابية باتخاذ الإجراءات اللازمة، والقيام بوظيفتها فى التحرى عن البلاغات المتعلقة بالتجاوزات، كذلك يطالب الاتحاد بإقالة كل من أحمد مجدى، رئيس الشركة الحالى، لعدم قدرته على حل مشكلتها، وأمين شرف مدير الشئون القانونية بالشركة، وتطبيق اللائحة التأسيسية للشركة على جميع العاملين، وإعادة جميع العمال المفصولين تعسفيا.
اليوم السابع | بلاغ للنائب العام ضد قيادات بـ"البترول" بسبب فصل العمال اليوم السابع | بلاغ للنائب العام ضد قيادات بـ"البترول" بسبب فصل العمال Reviewed by fun4liveever on May 22, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.