اليوم السابع | مصطفى الفقى: أؤمن بشرعية الرئيس مرسى وأدعو الإخوان لسماع "الفلول"

اليوم السابع | مصطفى الفقى: أؤمن بشرعية الرئيس مرسى وأدعو الإخوان لسماع "الفلول"






كتب مصطفى النجار
قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الأسبق رئيس المركز الإعلامى العربى، إنه يؤمن بشرعية الرئيس محمد مرسى احتراما لصندوق الانتخابات حتى لا نكون صومال أخرى، مطالباً جماعة الإخوان التى تقود سفينة البلاد بأن تسمع للمصريين فى الخارج وأن تسمع لـ"الكويسين فى الفلول أو الليبراليين".

وأضاف الفقى خلال ندوة بعنوان "دور المصريين فى الخارج فى الخروج من الأزمة الحالية"، تحت رعاية وزارة القوى العاملة والهجرة، أنه جاء الوقت لاستفادة مصر من أبنائها فى الخارج بالاحترام اللازم، وأشاهد مصريين يقدرون من العالم ولا يقدرون من بلدهم.

وردا على طلب مبادرة لحقن الدماء، قال الفقى إننا لا "نغلط" شخصا على حساب شخص، وأطلب دعوة كل المصريين للوقوف صفا واحدا، وإذا جاء الخير على يد إخوانى أو سلفى أو ناصرى أو ليبرالى.

واستنكر الدكتور مصطفى الفقى هدف جبهة الإنقاذ باستبعاد جماعة الإخوان من الحكم على الرغم أنه أكد اختلافه مع الإخوان، محذرا من الموقف الذى يتم مع الأقباط ووصفهم بأنهم جزء أصيل، مؤكدا أن سيدنا محمد قال "من آذى ذمياً فقد آذانى" وعلى الدولة أن تؤمن أن جميع المصريين سواء.


 
اليوم السابع | مصطفى الفقى: أؤمن بشرعية الرئيس مرسى وأدعو الإخوان لسماع "الفلول" اليوم السابع | مصطفى الفقى: أؤمن بشرعية الرئيس مرسى وأدعو الإخوان لسماع "الفلول" Reviewed by fun4liveever on April 17, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.