تظاهر العشرات من شباب حركة 6 أبريل أمام السفارة البريطانية بالقاهرة، وذلك
تزامنا مع السنوية الأولى لمقتل الجراح المصري كريم أسعد بلندن في نوفمبر 2011،
للمطالبة بإعادة فتح التحقيقات من قبل الحكومة البريطانية.
وردد المتظاهرون هتافات منها " يا رئيس الجمهورية.. ادخل في القضية"،
"كريم أسعد مات مقتول.. مين عن دمه مسؤول".
شباب 6 أبريل يتظاهرون أمام السفارة البريطانية فى الذكرى الاولى لمقتل الجراح المصرى بلندن
Reviewed by fun4liveever
on
November 08, 2012
Rating:
Reviewed by fun4liveever
on
November 08, 2012
Rating:

No comments: