الإتحاد المصري للنقابات المستقلة يدين الاعتداء علي عضو النقابة المستقلة للكهرباء ويطالب بـــ..


الإتحاد المصري للنقابات المستقلة
يدين الاعتداء علي عضو النقابة المستقلة للكهرباء
ويطالب بمنع المرشح السلفي من الترشيح لمجلس الشعب القادم لفساده واهداره المال العام
تعرض "خالد رمضان" عضو النقابة العامة المستقلة للعاملين بالكهرباء ومن مؤسسى اللجنة النقابية المستقلة بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء, بالأعتداء عليه وسبه والقذف فى حقه .ويقول رمضان فى بلاغه : "فى الساعة الواحدة ظهرا يوم 25 سبتمبر، تم الاعتداء على بالسب والشتم والاعتداء البدنى بتدبير من عضو نقابة الشركة التابعة لنقابة المرافق بالاتحاد العام لعمال مصر الحكومى .حيث حضر هذا العضو ويدعى / عوض الله صالح حسين خليل عن موقع شبكات وايرادات حلوان بالشركة الى مكتبى بالشئون الادارية وطلب منى ان اذهب معه لمدة 5دقائق لنتناقش فى بعض امور العاملين وكان بصحبته زميل ملتحى يدعى / عمر محمد ابراهيم يعمل بوظيفة فنى بالادارة العامة لشبكات حلوان وبمجرد ان دخلت مكتبه وقام عضو النقابة المذكور باغلاق الباب حتى انهال على الاخر بالسب والشتم بالالفاظ البذيئة دونما ان ابادره حتى بالكلام وقام بالاعتداء على بدنيا وقام بتمزيق قميصى الخارجى".
ومن الغريب أن من أعتدي، ذهب لقسم شرطة حلوان، وقام بتحرير محضر إداري 10048 لسنة 2012 قسم شرطة حلوان في 25 سبتمبر 2012، ضد خالد المعتدي عليه.
وقد تقدم خالد بشكوي للشئون القانونية بالشركة رقم 2158 لسنة 2012، بتاريخ 25 سبتمبر.
ويقول خالد بأن هذا الاعتداء يأتي في إطار الإنتقام منه من قبل النقابة التابعة لاتحاد عمال مصر بالاتفاق مع عضو مجلس الشعب السلفي محمود غريب عبد الحافظ، الذي لم يعد لعمله منذ حل مجلس الشعب وبالرغم من هذا يتقاضي أجره وكل البدلات وكأنه علي رأس العمل، وقام خالد رمضان بتقديم مذكرة في هذا الخصوص، بصفته مدير شئون العاملين، فجاء الأعتداء عليه للانتقام منه بسبب هذه المذكرة.
وكذلك حاول رئيس النقابة التابعة لأتحاد العمال منع خالد من تمثيل العاملين في لجنة السلامة والصحة المهنية بالشركة ولم ينجح، كما أن خالد يحارب الفساد ومحاولات التلاعب في دفاتر الحضور والانصراف.
والاتحاد المصري للنقابات المستقلة أذ يدين الاعتداء علي خالد رمضان، لا لشئ سوي لكونهنقابي شريف يمارس عمله ضد مجموعةمن المنتفعين والفاسدين، ويطالب بسرعة محاسبةمن اعتدوا عليه، ويطالب بمحاسبة عضومجلس الشجب الذي يهدر المال العام، ومنع مثل هؤلاء في المستقبل من تمثيل الشعب وهو فاسدين.
الاتحاد المصري للنقابات المستقلة
الأحد 30 سبتمبر 2012
الإتحاد المصري للنقابات المستقلة يدين الاعتداء علي عضو النقابة المستقلة للكهرباء ويطالب بـــ.. الإتحاد المصري للنقابات المستقلة يدين الاعتداء علي عضو النقابة المستقلة للكهرباء ويطالب بـــ.. Reviewed by fun4liveever on September 30, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.