بيان من حملة ما يحكموش بخصوص اتهامها بأنها ذات توجه معين



تابعت حملة " ما يحكموش " أراء العديد من المتابعين منذ انطلاقها وحتى الآن ، ولاحظت الحملة ان هناك شائعات تتداول عن أن الحملة مدعومة من جماعة الإخوان المسلمون او من أحد المرشحين المحتملين للرئاسة ،ونحن في الحملة ننفي هذة الشائعات العارية تماماً عن الصحة والتي ليست لها أي أساس ..

و نؤكد اننا في الحملة وكما أعلنا في بياننا الأول اننا مجموعة من الشباب من مختلف الاتجاهات اتفقنا على ان ننحي خلافتنا جانباً لمواجهة فلول النظام السابق الذين انتووا الترشح للرئاسة ولسنا تابعين لأي حزب أو حركة أو جماعة بعينها كذلك أيضاً لا ندعم أي مرشح رئاسي بعينه بل نركز كل مجهوداتنا وطاقتنا في مواجهة الفلول التي لو فازت ستعود بنا للخلف وتعيد إنتاج النظام السابق مرة أخرى وربما يكون في صورة أبشع وأشرس ..

ونعلم ان هناك من المرشحين من كان يجب وضعهم ضمن الحملة ولكننا ارتأينا ان فرصهم ضعيفة أو تكاد تكون معدومة وأن نشر أخبار عنهم أو مهاجمتهم بشكل أو بآخر قد يضيف لهم أو يروج لهم لذا فقررنا تجاهلهم حتى لا نساعد في الترويج لهم ..

الخامس من أبريل 2012

البريد الإلكتروني : myhkmosh@gmail.com

صفحتنا على فيس بوك : https://www.facebook.com/myhkmosh

التليفون : 01285951521 - 01280191932

بيان من حملة ما يحكموش بخصوص اتهامها بأنها ذات توجه معين بيان من حملة ما يحكموش بخصوص اتهامها بأنها ذات توجه معين Reviewed by fun4liveever on April 04, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.