العارضة اللبنانية جويل حاتم: أنا ما بستحي.. وممكن أظهر عارية في مجلة "بلاي بوي"


نقلت تقارير تصريحات للعارضة اللبنانية جويل حاتم أنه ليس لديها مانع من الظهور عارية في مجلة "بلاي بوي" الأمريكية لأنها لا تستحي مما تعتبره فنا مميزا.

وجاءت التصريحات نقلا عن حوار أجرته جويل مع مجلة "نادين" اللبنانية نشرته في عددها الأخير، حيث كانت العارضة اللبنانية تعلق على ما اعتبرته المجلة جرأتها الزائدة.

وقالت جويل حاتم "أنا عملت في أوروبا وأمريكا، وإطلالتي عادية جدا هناك، أما في لبنان فهم لا يعرفون التفريق بين صور البورنو وتلك التي تُظهر فنا مميزا".

وأضافت العارضة اللبنانية "أنا فتاة ما بستحي، أحب جسدي وأمارس الرياضة للحفاظ عليه، وأقول سأعيش مرة واحدة، وربما أن جرأتي هي البصمة التي سأتركها خلفي".

وعما إذا كانت تقبل تقديم مشاهد جريئة في الأفلام والمسلسلات قالت: "أقدم مشاهد عاطفية مثل تلك الموجودة في المسلسلات التركية".

وأكدت أنه ليس لديها مشكلة في الظهور على مجلة "بلاي بوي" حتى لو ظهرت عارية وعرضت مفاتنها في الكامل، وبررت موقفها: " لقد ظهرت زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني ظهرت بصورة عارية فهل هذا يعني أنها فلتانة؟".

جدير بالذكر أن جويل حاتم عارضة تعمل في أشهر وكالات الأزياء العالمية، وأمها برازيلية وأبوها لبناني وولدت في أمريكا، وتتحدث عدة لغات، وتدرس علم النفس. وعن آخر أعمالها كان عددا من خطوط وصيحات الموضة الموجودة ما بين أوروبا والولايات المتحدة والتي تليق لسهرات الفتاة العربية لفصل الربيع المتقلب.

العارضة اللبنانية جويل حاتم: أنا ما بستحي.. وممكن أظهر عارية في مجلة "بلاي بوي" العارضة اللبنانية جويل حاتم: أنا ما بستحي.. وممكن أظهر عارية في مجلة "بلاي بوي" Reviewed by fun4liveever on March 31, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.