وداعاً للعزوبية


بياني الأخير لشعب الفيس بوك قبل ساعات من فرحي: أتعهد أمامك ألا أكرر هذه الجريمة العظيمة.. كما أتعهد بعدم الترشح لجوازه أخري.. كذلك أؤكد لكم عدم تشجعي لأحد من أفراد أسرتى لهذا.. وهذا ما يدفعني للتأكيد على أهمية احترام الأخر والانصياع لكل أوامره وألا تسول لى نفسي أن أعارضه أو أتكلم أى كلام أمامه بدون غذن.. وفي نفس السياق، أشدد على أهمية على أنني سوف أعاني من الإفلاس المالي وربما الصحي في السنوات القادمة.

أيها الشعب يجب أن تعلموا أن هناك أموراً تصعب علينا لكننا نحن معشر الرجال نبغاها ونفعلها وعلى الله خسن الخاتمة، لقد كتب علينا الزواج كما كتب على الذين من قبلنا، ولا تكرهوا شيئا يا شباب عسي الله يجعل من الستات فرجاً ويبعد عنا وعنكم النكد والعياط والزعل والقمصه وشر كيد النسا لإن إن كيدهن عظيم وإن كيد الشيطان كان ضعيفا، فحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ست.

نصيحة يا أخواني لا تظنوا أن لكم في أخيكم مصطفي النجار أسوة حسنة وأرجوكم كل الرجاء ألا تكرروا ما سأفعل وتتزوجون أقذوا أنفسهم يرحمكم الله. وأخيرا وليس أخرا، الستات زي ما الاخ المناضل تامر "تموره" حسني قال زي طابع البريد ومش هكمل باقي الجملة عشان انا مش بحب اتف عشان ألزق حاجة.

وبدون ذكر تفاصيل لعلاقة أي راجل بست فأنان أؤكد لكم أني سأكون سيدي الرجالة وأنا قوي وشديد وكلمتي لا ممكن تنزل الارض ابدااااااا، دي ملحوظة بس حبيت أوصلها لإخواني اللى لسه متجوزوش، ودي والله العظيم نصيحة لوجه الله مع إني بينطبق عليا الآية الكريمة "أتأمرون بالبر وتنسون أنفسكم" لكني قررت أن اضحي بنفسي من اجلكم وربنا يوفقني ويرحمني لو الرحمة تجوز على المتزوج :))))

منجلكوش في حاجة وحشه ان شاء الله
توقيع

مصطفي النجار

قبل ساعات قليلة من فرحه

وداعاً للعزوبية وداعاً للعزوبية Reviewed by fun4liveever on April 06, 2011 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.