مصطفي النجار يكتب: هل القذافي مجنون؟


إلى الحاقدين على شجاعة وكرم ونبل أخلاق الزعيم القائد المفدي ملك ملوك أفريقيا ومؤلف الكتاب الأخر العقيد النجم الشهير الجرئ مدمر القذافي، أسف أخطأت.. اسمه معمر القذافي.. لا يفرق إن كان معمراً أو مدمراً المهم أنه قد قذف شعبه بالصواريخ والرصاص حتي الموت، فلم يسبق لزعيم محترم كان أو مجنون أن يقتل أبناء بلده أو بالأحري أقاربه وبني دمه.

يا من تقلل من مكانة القذافي فلا تسخرن منه فهو من قال الأقوال الخالدة التي تتيح للمرأة حق الترشح سواء كانت ذكر أو أنثى، وهو من أكد للشعب الليبي أنه لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام، وأنه ليس ديكتاتورا حتي يغلق الفيس بوك لكنه أكد أنه سيعتقل من يدخل عليه، وطالب الشعب بالتظاهر كما يشاؤون لكنه حذرهم من الخروج إلى الشوارع والميادين، وأنه سيظل فى ليبيا إلى أن يموت أو يوافيه الأجل.

كيف ينسي هذا الشعب العربي الظالم لنفسه ان محمر القذافي، أأأأسف معمر القذافي، هو من قال: "بر الوالدين اهم من طاعة امك و ابوك، وأن الديموقراطية تعني أنه عندما يجلس الحكماء على الكراسى (ديمو الكراسى)، كما ذكر في أحد مذكراته أن السبب الآول للطلاق هو الزواج، ويمكن أن هذا ما دفعه لأن يصدر قراراً جمهورياً مهماً وهو معاقبة من يحرق نفسه بالسجن خمس سنوات، كما أنه أول من استطاع أن يؤكد للعالم أن شعبه يتعاطي المخدرات لذلك يثورون عليه، بل إنه أول قائد أو زعيم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن يعلن صراحة أنه سيواصل الحرب على شعبه حتي النهاية لأنهم لا يريدون.. فعلا شعب متمرد.

وأتساءل ليس دفعاً عنه بل لإقرار الحق: هل صادفت رئيساً عربياً يصف شعبه بالقلة المرتزقة وأنهم جميعاًعملاء للأمريكان، كما توعد بالتطهير ثم الموت على نظافة، بل إنه طالبهم بالرحيل من ليبيا فهي بلده ولن يتركها، ولأن قلبه رقيق فاقترح عليهم أن يذهبوا إلى دول أفريقيا فإن بها مساحات تحتاج لمن يسكن فيها.

رسالتي إلى من يقول "ربنا يشفى ويصحى ويفوق من المخدر".. عيباً عليك أيها الإنسان أقول الحقيقة يبكي من الضحك؟؟، ولماذا تتساءلون هل القذافي حقاً ينتمي لفصيلة الحيوانات التي تلد أم تبيض؟.. ولماذا يوجه خطاب من تحت شمسية وهو راكباً توك توك إلكتروني صنع خصيصاً للزعماء العرب؟.. ولماذا يتحدث ابنه الذي كان يقول انه يعارضه وانه ابن عاق لأبنه مدافعاً عنه على الرغم من أنه نجله ولا يحق له سياسيا الحديث لأنه مجرد رئيس جمعية خيرية تابعة؟.




مصطفي النجار

كاتب مصري شاب


مصطفي النجار يكتب: هل القذافي مجنون؟ مصطفي النجار يكتب: هل القذافي مجنون؟ Reviewed by fun4liveever on February 23, 2011 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.