هل هناك علاقة بين نقابة الأشراف في مصر وتنظيم داعش الإرهابي؟



عمرك تعبت نفسك ولو ثوانى وفكرت او شغلت عقلك وحاولت تربط او تستنتج علاقة بين التنظيمات الدينية الاسلامية عامة.. أه هما مؤمنين بنفس الدين ونفس الرسول عليه الصلاة والسلام، لكن حاولت تفهم ايه العامل المشترك؟ طب ايه الافكار اللى متفقين عليها غير الدين والرسول؟ هو رؤيتهم وطريقة تنفيذ اللى مقتنعين به بتبقي ازاى؟

تعالى نتأمل كده الصورة اللى جنب بعض دول اللى ظاهرين قدامك..

الصورة اللى علي اليمين ندوة مذاعة على #التليفزيون_المصري من مقر نقابة السادة الأشراف (اللى هما حسب فهمى المحدود من نسل أشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم) ... في وسط الشعار "اللوجو" مكتوب (محمد رسول الله بالعكس من خلال ذكر لفظ الجلالة ثم الصفة انه رسول ثم رسول) حتى الان المر يبدوا طبيعيا بل معتادا وأسفل اللوجو مكتوب "جمهورية مصر العربية" ويوجد امتزاج درجتين من اللون الذهبي ودائرة تتوسطه باللون الأخضر الفاقع.

على اليسار علم #تنظيم_الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش"
وكما اعتدنا فعلم تنظيم القاعدة او التنظيم المنشق عنه والمبايع له في الكثير من أفكاره الدموية يتخذ نفس اللون للعلم الخاص به لكن يعلوه العلم الشهادة "لا إله إلا الله" وأسفل العلم نفس مقولة "الله رسول محمد" بالشكل المستخدم فى علم نقابة الأشراف وهو نفس الشعار الذى عادة ما يستخدمه رواده التوجه السلفى والصوفيين وغيرهم من المتلزمين وليس المتشددين دينيا كما يحبون أن يقال عنهم.

الأسئلة: 
- هل هناك علاقة بين نقابة السادة الأشراف في مصر وبين تنظيم داعش سواء الموجود في مصر أو ليبيا أو أي مكان في العالم؟

- هل تصميم العلم مجرد توارد أفكار وأنه لا أساس للعلاقة بين الطرفين؟ طيب هل هناك علاقة بين أفكار #داعش كتنظيم دموى وأفكار آئمة السلفية خاصة فيما يخص #الآثار المصنوعة من الأحجار والخشب؟ 

- أوليس داعش والسلفيين وكثير من #آل_البيت و #الصوفيين يعتقدون أن التماثيل أصنام؟


وبعيدا عن ظن السوء هذه مجرد تساؤلات وليس مواقف أو احكام ... نصيحة منى شغل عقلك وفكر واكتب تعليق إذا فهمت وإن لم تفهم فلتصمت أو لتقل خيرًا.

جراكم الله خيرا كثيرا 

#مصطفي_النجار

https://www.fb.com/pages/Mostafa-alnjjar/1481342858793574

هل هناك علاقة بين نقابة الأشراف في مصر وتنظيم داعش الإرهابي؟ هل هناك علاقة بين نقابة الأشراف في مصر وتنظيم داعش الإرهابي؟ Reviewed by fun4liveever on May 25, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.