اليوم السابع | المصرية لتجارة الأدوية: 600 مليون جنيه زيادة مبيعات

اليوم السابع | المصرية لتجارة الأدوية: 600 مليون جنيه زيادة مبيعات



كتب مصطفى النجار
Add to Google
أعلنت الجمعية العامة للشركة المصرية لتجارة الأدوية نتائج أعمالها للعام المالى 2012/2013، حيث أظهرت نتائج الأعمال عن مبيعات بلغت 4.7 مليار جنيه مقابل 4.1 مليار جنيه عن العام السابق، وحققت الشركة صافى ربح شاملا الضريبة قدرة 257.6 مليون جنيه مقابل 234.8 مليون جنيه محققا خلال العام المالى السابق.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية قامت بتحديث أسطول النقل بالشركة، حيث أصبحت تمتلك 549 سيارة منها 105 سيارات مبردة، كما تم تطوير عدد كبير من الفروع والصيدليات الجديدة، وجارى تطوير الفروع المتبقية، وتم افتتاح صيدليات (بنى سويف ـ وقصر العينى ـ وبنها ـ وشريف جاردن سيتى ـ وصيدلية باب الشعرية)، وتمتلك الشركة عددا من الكول سنتر منتشر بالجمهورية، ليصبح عدد الكول سنتر 7 فضلا عن الكول سنتر الرئيسى بشبرا، والتى تعمل كلها على فترتين.

من جانبه، شدد الدكتور عادل عبد الحليم رئيس الشركة القابضة للأدوية، على ضرورة العمل على رفع مبيعات الشركة ليتناسب مع حجمها الطبيعى، والتى تعد من أكبر وأعرق شركات توزيع الأدوية فى مصر.

كما أكد الدكتور عادل عبد الحليم، على ضرورة الاستمرار فى ميكنة صيدليات الشركة والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية والعمل على تطويرها.

وعن مخزون الشركة من الأدوية الضرورية والأساسية، أكد الدكتور عادل عبد الحليم، أن المخزون آمن ومتوفر.





 

اليوم السابع | المصرية لتجارة الأدوية: 600 مليون جنيه زيادة مبيعات اليوم السابع | المصرية لتجارة الأدوية: 600 مليون جنيه زيادة مبيعات Reviewed by fun4liveever on October 20, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.