اليوم السابع | القابضة للأدوية: سنعمل 24 ساعة دون توقف أثناء وبعد 30 يونيو

اليوم السابع | القابضة للأدوية: سنعمل 24 ساعة دون توقف أثناء وبعد 30 يونيو




كتب مصطفى النجار

شدد الدكتور عادل عبدالرحيم رئيس الشركة القابضة للأدوية، التابعة لقطاع الأعمال العام، على أن الشركة القابضة وشركاتها التابعة سواء الإنتاجية أو التجارية لن تتوقف يوم الأحد الموافق 30 يونيو، بالتزامن مع المظاهرات أو بعدها.

تبلغ حصة الشركة القابضة للأدوية وشركاتها التابعة 40% من حصة سوق الدواء والمستحضرات الطبية سواء البشرية أو البيطرية بالإضافة لسوق المستلزمات الطبية فى المستشفيات وغرف العمليات.

وأوضح رئيس الشركة القابضة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة لديها مخزون كبير من الأدوية المحلية والمستوردة خاصة لأمراض النسولين والقلب والكبد، كما يوجد مخزون من المواد الخام يكفى لتشغيل المصانع المختلفة التابعة للدولة، التى لن تتوقف خلال أو بعد المظاهرات.

وحول امتداد التظاهرات أو أعمال العنف المتوقعة لمناطق الشركات والمصانع، قال الدكتور عادل، أعطينا لكل رئيس شركة أو مصنع اتخاذ القرار الملائم حفاظا على أرواح العاملين والمال العام معاً، مؤكدا أن العمل مستمر لمد جميع الصيدليات والموزعين باحتياجاتهم من الأدوية بكافة الأنواع التى تتعامل فيها الشركة.

ولفت رئيس الشركة إلى أن القرار ذاته تم اتخاذه وقت ثورة 25 يناير، إذ لم تغلق أى شركة وظلت الشركات الدوائية الحكومية تخدم المواطنين طوال أيام الثورة.
اليوم السابع | القابضة للأدوية: سنعمل 24 ساعة دون توقف أثناء وبعد 30 يونيو اليوم السابع | القابضة للأدوية: سنعمل 24 ساعة دون توقف أثناء وبعد 30 يونيو Reviewed by fun4liveever on June 25, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.