اليوم السابع | مالك "طنطا للكتان" ينفى علاقته بحكم "حبس قنديل"

اليوم السابع | مالك "طنطا للكتان" ينفى علاقته بحكم "حبس قنديل"






كتب مصطفى النجار
نفت شركة طنطا للكتان والزيوت صدور حكم بحبس الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء سنة وعزله من وظيفته، لتأخره عن تنفيذ حكم القضاء بإعادة الشركة المتنازع عليها بين المستثمر السعودى عبد الإله كعكى والحكومة ممثلة فى الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إحدى شركات قطاع العمال العام.

وقال محمود على السيد المستشار القانونى والمشرف العام على الشركة، لـ"اليوم السابع"، إن تناقل أنباء عن حيس رئيس الورزاء بسبب تأخره عن إعادة الشركة للدولة أمر غير صحيح، واعتبر الربط بين الشركة والحكم الصادر من محكمة الدقى والخاص بشركة النيل لحليج الأقطان والتى يتنازع عليها مجموعة من المستثمرين والحكومة ممثلة فى الشركة القابضة للغزل والنسيج، أمر يسيئ لسمعة طنطا للكتان ومجلس إدارتها.

وأوضح المشرف العام على الشركة، أن المتحدث باسم مجلس الوزراء أصدر بياناً توضيحاً بأن ما تم تناوله بوسائل الإعلام مخالف للحقيقة، حيث إن الحكم صادر لعدم تنفيذ حكم إعادة شركة النيل لحليج الأقطان وليس طنطا للكتان والزيوت.

ولفت المشرف على الشركة فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن المستثمر السعودى عبد الإله الكعكى فوجئ بهذه الأنباء وعبر عن أسفه لتداول معلومات مغلوطة فى عدد من وسائل الإعلام.

اليوم السابع | مالك "طنطا للكتان" ينفى علاقته بحكم "حبس قنديل" اليوم السابع | مالك "طنطا للكتان" ينفى علاقته بحكم "حبس قنديل" Reviewed by fun4liveever on April 18, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.