اليوم السابع | لو متعرفش "سارة" ولا رشا اللى عايزة تتباس تبقى أنت أكيد مش فى مصر

اليوم السابع | لو متعرفش "سارة" ولا رشا اللى عايزة تتباس تبقى أنت أكيد مش فى مصر






كتب مصطفى النجار

 
لا تسأل عن أى شىء فى مصر بأحداثها السياسية المشتعلة وظروفها الاقتصادية السيئة، فقد توارت كل هذه الأحداث أمام "سارة" و"رشا"، فالأولى فتاة استطاعت بمكالمة هاتفية مدتها 9 دقائق فى برنامج "أنا والنجوم وهواك"، الذى يقدمه أسامة منير على إذاعة نجوم اف أم، أن تجذب اهتمام الملايين الذين تابعوا قصتها على موقع اليوتيوب باهتمام بالغ، كما حولها إلى مادة للسخرية والتعليقات الضاحكة على مدى الأسبوع الماضى، كذلك كان الحال فى مكالمة رشا مع المذيع خالد عليش فى برنامج "صباحك أحلى" على إذاعة ميجا اف أم، والتى كانت تتمنى من حبيبها أن "يبوسها" و"يا سلام لو يعمل حاجة أكتر"، فصارت بطلة بطلات أسبوع الألش الإذاعى.

ومن أبرز التعليقات الساخرة التى أطلقها الشباب: "كوريا ضربت مقر الإرشاد فى المقطم بالنووى عشان خاطرك يا سارة"، "مبارك هيخرج عشانك يا سارة"، أنا مش هطلع من البيت إلا لما انتى تطلعى يا سارة"، "حبك دايم بقلبى يا سارة".

كما سخروا من محاكمة الرئيس المخلوع بصورة رئيس المحكمة ومكتوب تحتها "تنحيت عن القضية عشانك يا سارة".

وتداول الشباب صورة للاعب الأهلى عماد متعب مكتوبا عليها عبارة "سبت يارا عشانك يا سارة"، ويتحدث أسد فى إحدى الصور "عملت شعرى سشوار عشان خاطرك يا سارة"، وصورة أخرى للراحل السادات كتب عليها تعليق: "أنا دخلت الكنيست الإسرائيلى، تفاوضت مع اليهود، عشان خاطرك يا سارة"، وصورة للرئيس السابق حسنى مبارك كتب عليها: "أنا هاخد براءة، واخرج عشانك يا سارة".

القصة الكاملة كما حكتها سارة، وتتلخص بأنها كان لديها 12 شقيقاً، وكانت تتحمل المسئولية لتواجه الفقر وأعباء الحياة، وقفت لبيع المنديل فى إشارات المرور والتسول، واستطاعت مساعدة إخوتها فى الزواج، وقالت فى مكالمة هاتفية مع مذيع محطة نجوم اف إم أسامة منير: "أوجه رسالة لكل البنات بلاش تعيشى فى الحرام"، وخلال المكالمة قالت إنها كانت طالبة فى كلية إعلام القاهرة قسم صحافة، وعملت كفتاة ليل قبل التسول وكانت تحصل على 500 جنيه فى الساعة.

وأشارت إلى أنها لا تريد العمل فى بيع المناديل لكنها تعبت من عدم التزام زوجها مدمن المخدرات فى أى عمل، فنصحها أسامة منير أن تتجه إلى الله، وتحاول أن تجعل زوجها يقترب من الله.

من جانبه، قال أسامة منير تعليقا على كل ما ينشر حول المتصلة "سارة" من جمل وصور ساخرة فى تسجيل على اليوتيوب قائلا: "أنا أحترم هذه الفتاة وأكن لها التقدير، لأنها أخطأت واعترفت بذلك، وقررت الابتعاد عن الطريق الخطأ، وتسير فى الطريق الصحيح لتربية أخواتها".

أما قصة رشا فهى فتاة ترغب فى أن يقبلها حبيبها المتزوج، والذى حاولت معه عدة مرات لكنها لم تفلح رغم انه يحبها، وتتمنى أن يقبلها أو أن يفعل أكثر من ذلك على حد قولها، وقال الشباب إنهم يسعون فى الفترة القادمة لإطلاق حملة من أجل الوصول إلى الصورة الحقيقية لرشا للتعرف على أسباب عدم رغبة حبيبها فى تقبيلها.

وطالب بعض شباب الفيس بوك بـ"عايزين نعرف مكنش عايز يبوسك ليه"، سأل المذيع خالد عليش، الفتاة رشا، عدة مرات خلال المكالمة التى استغرقت 3 دقائق فقط، عن جدية رغبتها فى تقبيل حبيبها لها، قائلا: "انتى اكيد بتهزرى" فردت عليه: "والله العظيم بتكلم جد"، مما أدى إلى انفعال خالد عليها قائلا: "انتى مسخرة".
اليوم السابع | لو متعرفش "سارة" ولا رشا اللى عايزة تتباس تبقى أنت أكيد مش فى مصر اليوم السابع | لو متعرفش "سارة" ولا رشا اللى عايزة تتباس تبقى أنت أكيد مش فى مصر Reviewed by fun4liveever on April 23, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.