ابو الفتوح يحذر من حالة الإستقطاب الموجودة الآن في مصر






حذر الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، من حالة الاستقطاب الموجودة حاليا فى مصر؛ لأنها تصدر رسالة للخارج بأن الأوضاع فى مصر غير مستقرة.

وقال أبو الفتوح فى حواره مع برنامج "قلوب مصرية" على فضائية "الناس": إنه يرفض حل الجمعية التأسيسية، وإن عملية إنتاج دستور توافقى ممكنة, مع مناقشة جميع المواد المقترحة، وأضاف أن بقاء البلاد لمدة 6 أشهر أخرى بدون دستور, فهذه رسالة مفادها أن الوطن في خطر وفي حالة عدم استقرار.

ونفى أبو الفتوح دخول حزب مصر القوية فى أى تحالف مع أى طرف حتى الآن, سواء مدنيين أو إسلاميين، لافتا إلى أنه يرفض حالة الاستقطاب الموجودة بين الأطراف السياسية المتناحرة، وأن علاقة الحزب طيبة بجميع الأحزاب.

وأوضح أبو الفتوح أنه لا يمانع فى التحالف مع القوى الوطنية الشريفة، شريطة الابتعاد عن حالة الاستقطاب الموجود حاليا على الساحة السياسية, وألا يوجد ضمن هذا التحالف أى أعضاء من فلول الوطنى المنحل.

وقال أبو الفتوح: إن حزب مصر القوية يقدم نموذجا متميزا للعمل السياسي الشريف البعيد عن الاستقطاب, الساعى فقط لخدمة الوطن، مضيفا "نحن نريد أن نقدم نموذجا للممارسة السياسية تحت شعار "لا عمل حزبى بدون التزام أخلاقي".

ابو الفتوح يحذر من حالة الإستقطاب الموجودة الآن في مصر ابو الفتوح يحذر من حالة الإستقطاب الموجودة الآن في مصر Reviewed by fun4liveever on October 30, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.