روسيا تعلن عن المدن الفائزة بشرف استضافة مونديال 2018


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة في روسيا عن اسماء المدن الروسية التي اختارتها لتحظى بشرف استضافة منافسات المونديال بعد ستة أعوام.

ووقع اختيار اللجنة، في 29 أيلول/سبتمبر، على 11 مدينة تقدمت بطلبات لاستضافة المباريات في البطولة، واستبعدت مدينتي ياراسلافل وكراسنادار، وحظيت كل من موسكو، وسان بطرسبورغ، ويكاترينبورغ، وفولغاغراد، وكالينينغراد، ونيجني نوفغورود، وقازان، وسوتشي، روستوف نادانو، سارانسك، وسمارا بشرف استضافة أكبر عرس كروي عالمي.

وحضر حفل الإعلان عن أسماء المدن الروسية التي ستحتضن مونديال العام 2018 رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جوزيف بلاتر إضافة إلى والسكرتير العام جيروم فالكه، ووزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو، ورئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 اليكسي سوروكين.

وكانت العرض الروسي باستضافة المونديال تفوق 2010 على عرض إنجلترا وعرضين مشتركين من إسبانيا مع البرتغال وبلجيكا مع هولندا لتنال شرف استضافة كأس العالم 2018 .

وأشاد بلاتر باستعدادات روسيا لاستضافة المونديال.
روسيا تعلن عن المدن الفائزة بشرف استضافة مونديال 2018 روسيا تعلن عن المدن الفائزة بشرف استضافة مونديال 2018  Reviewed by fun4liveever on September 30, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.