اليوم السابع | العريان:اليوم أعظم فرحة منذ فجر الإسلام وننتظر تحقيق وعد الله لعباده

اليوم السابع | العريان:اليوم أعظم فرحة منذ فجر الإسلام وننتظر تحقيق وعد الله لعباده
تلا الدكتور عصام العريان قوله تعالى، "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"، محذراً من التغيير إلى ما كان من قبل، فى إشارة إلى العودة لسياسات النظام السابق، واصفاً الرئيس السابق مبارك بأنه ديكتاتور سجين بإرادة الله وحده، بينما نصر الله عبده الرئيس مرسى لينصر الدين فى وجه الظلم، مستشهداً خلال خطبته عقب صلاة العيد بعدد كبير من الآيات القرآنية.

وأشار العريان، فى خطبة عيد الفطر، وذلك بساحة قاعة سيد درويش أمام أكاديمية الفنون بالعمرانية هرم، إلى أن الإخوان كانوا قليلاً مستضعفون وقد نصرهم الله، وقال، "إن اليوم أعظم فرحة وعيد فى تاريخ الإسلام منذ فجر الإسلام، لأن الله نصر عباده الصابرين المتوكلين عليه".

وأضاف، نحن فى انتظار باقى وعود الله فى كتابه العزيز لنصرة المؤمنين الذين صبروا على الأذى والظلم والطغيان.

وأكد أننا سنطبق كل ما جاء فى القرآن، موضحاً أن الإخوان المسلمين سينفذون أوامر الله وهى "الذين إن مكناهم فى الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر"، وختم هذه الجزئية بالتأكيد على "صدقنا كلامك يا ربنا وآمنا بك".

وطمأن الحضور قائلا، إننا فى معية الله، إياكم أن تخافوا، إياكم أن تنزعجوا لأن الله يقول "لا تخافوهم وخافونى"، مشدداً فلا تخافوا إلا الله أيها المؤمنون.
اليوم السابع | العريان:اليوم أعظم فرحة منذ فجر الإسلام وننتظر تحقيق وعد الله لعباده اليوم السابع | العريان:اليوم أعظم فرحة منذ فجر الإسلام وننتظر تحقيق وعد الله لعباده Reviewed by fun4liveever on August 18, 2012 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.