جوجل تقوم بترقية البحث: نتائج أثناء كتابة كلمة البحث


كشفت جوجل مؤخراًعن منتجها الجديد لترقية محرك البحث (Google Instant) والذي يمنح نتائج بحث أثناء كتابة كلمة البحر وقبل الضغط على مفتاح "ادخل".

وقالت ماريسا مايير، نائبة رئيس الشركة، ان جوجل وصلت الى مليار مستخدم في الأسبوع لمواقعها، وهي تتلقى الدعم الان من "كفائين" – محرك بحث دقيق وسريع تم البدء باستخدامه في الشهر الأخير.

وكانت المرة الأخيرة التي أحيت فيه الشركة حفلا تحت مسمى "بحث المستقبل" في شهر كانون أول- ديسمبر من السنة الماضية، حين تم طرح امكانية الترجمة الفورية وأدوات مختلفة أخرى.

وقالت مايير ان التعديلات الجديدة تشتمل على تعديلات كتابة وكذلك أسئلة وأجوبة (Google Squared) التي تعتبر اليوم جزءا من محرك البحث.

يذكر ان هذا التطوير سيظهر في متصفح كروم، سفاري، اكسبلورر 8 وفايرفوكس بدءا من اليوم، بحيث يبدأ محرك البحث بتقديم النتائج أثناء كتابة كلمات البحث وقبل الضغط على مفتاح "أدخل" أو على مفتاح البحث على الشاشة.

وأردفت مايير: "هذا ليس بحثا بعد ادخال الكلمات وانما قبل ادخال الكلمات، بحيث تقوم جوجل بتنبؤ الكلمة المدخل وعرض نتائج البحث الخاصة بها".
جوجل تقوم بترقية البحث: نتائج أثناء كتابة كلمة البحث جوجل تقوم بترقية البحث: نتائج أثناء كتابة كلمة البحث Reviewed by fun4liveever on October 02, 2010 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.